سياسة الخاصوصية

 عند الوصول إلى الخدمات التي يقدمها موقع عصام عطون واستغلالها، أنت توافق على قيامنا بجمع واستخدام معلوماتك الشخصية حسبما تنص سياسة الخصوصية هذه.

 في موقع عصام عطون، خصوصية زوارنا لها أهمية بالغة بالنسبة لنا. وثيقة سياسة الخصوصية هذه تحدد الخطوط العريضة لأنواع المعلومات الشخصية التي يتلقاها و يجمعها موقع موقعي وكيفية استخدامها. ويشمل ذلك:

  1. تتبع استخدام موقع عصام عطون
  2. كيف نستخدم بياناتك
  3. الروابط الموجودة بالموقع

1- تتبع استخدام موقع

تُعد معلومات المستخدم أصل رئيسي في معظم الأعمال المبنية على الإنترنت. لذلك يقوم موقع عصام عطون بتجميع معلومات استخدام معينة مثل عدد الزائرين وعدد المرات التي يترددون فيها على موقع الموقع. وقد تشمل هذه المعلومات (عنوان الصفحة الإلكترونية التي انتقلت منها للتو، وعنوان الصفحة الإلكترونية الذي ستذهب إليه بعد ذلك، ونوع متصفح الإنترنت الذي تستخدمه، وعنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بك.

2- كيف نستخدم بياناتك

نقوم بمعالجة معلوماتك الشخصية وتحليلها لتطوير تصميم ومحتوى الموقع الإلكتروني وذلك لتحديد احتياجات زائرينا وتلبيتها بشكل أفضل. و نستخدم المعلومات أيضا لتحسين مستوى خدماتنا وجهودنا وأيضا لتحسين المحتوى وعروض المنتجات وتعديل محتوى الموقع وتصميمه وخدماته.

3- الروابط الموجودة بالموقع

قد تتضمن موادنا و محتوياتنا الرقمية روابط إلى مواقع إلكترونية أخرى تقع خارج سيطرتنا ولا تغطيها سياسة الخصوصية هذه. في حال قمت بالوصول إلى مواقع أخرى من خلال استخدام الروابط المتاحة، يمكن لمشغلي تلك المواقع تجميع معلومات منك لاستخدامها من قبلهم وفقاً لسياسة الخصوصية الخاصة بهم التي قد تختلف عن سياستنا.

4- إدخال تغييرات على سياسة الخصوصية الخاصة بنا

نقوم بشكل منتظم بمراجعة تقيّدنا بسياسة خصوصيتنا. و سيتم نشر أي تغيير في سياسة الخصوصية هذه على هذه الصفحة.

5- معلومات الاتصال

إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات أو لديك أية أسئلة عن سياسة الخصوصية ، لا تتردد في الاتصال بنا عن طريق البريد الالكتروني التالي contact@issamat.com

شارك المقال!

سياسة الخصوصية تواصل معي النشرة البريدية